تحتوي على معلومات فضائية وفلكية ودراسات عن المجموعة الشمسية والأجرام السماوية والمجرات وكل الذي في الكون من علم الفلك وريادة الفضاء .

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 18 بتاريخ الخميس 19 يناير 2017, 09:23

القانون العام للمنتدى


على الأعضاء والزوار أن يطلعوا على وصف الأقسام و المنتديات وذلك قبل الدخول أو قبل كتابة موضوع معين وفي حالة كتابة موضوع لا يروق بالقسم ، فسيتم نقل هذا الموضوع من قبل الإدارة أو الإشراف إلى القسم الذي ينتمي له الموضوع فكل ما عليك هو قراءة الوصف قبل أن تدخل إلى أي قسم فلقد قمنا بوضع وصف دقيق وشامل لكل المنتديات والأقسام حتى لا تحدث تضارب في محتوى المنتديات . ‏
كيف تعيش في الفضاء الخارجي

الأحد 07 أغسطس 2016, 18:52 من طرف ag-mercury


. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
العيش في الفضاء


[ قراءة كاملة ]
بالصور مكونات القمر الصناعي

الأحد 22 مايو 2016, 01:12 من طرف ag-mercury

spotnik اول قمر صناعى روسي
كان يتكون من
مقياس لدرجة الحرارة
مطلق لاشعة الراديو لمعرفة التغيرات فى درجة الحرارة ايضا
نيتروجن سائل لضغط مكونات الستالايت


[ قراءة كاملة ]

إعلانات تجارية

    لا يوجد حالياً أي إعلان

    التوهج الشمسي

    ‎إنه تدفق مرتفع الحرارة من الغازات المكهربة التي تصدر إشعاعات مميتة إلى الفضاء لكن في يوم ما سيتوقف كل هذا وسيبدد وقود الشمس وعندما ينتهي ستكون هذه نهاية الأرض أيضآ .

    أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى


    • إرسال موضوع جديد
    • إرسال مساهمة في موضوع

    ببغاء يكشف القاتل عجزت الشرطة من ايجاده

    شاطر
    avatar
    ag-mercury
    مدير عام
    مدير عام

    كوكب مفضل :
    • عطارد

    الدولة : السودان
    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 512
    تاريخ التسجيل : 15/01/2016

    ببغاء يكشف القاتل عجزت الشرطة من ايجاده

    مُساهمة من طرف ag-mercury في السبت 14 أبريل 2018, 12:09

    في مقالات سابقة تحدثنا عن حيوانات تعرضت على مر التاريخ لمحاكمات هزلية ، لكن اليوم لها دور فعال في الكشف عن المجرمين والقتلة ، ولنكشف الستار عن إحدى هذه القضايا التي كان للببغاء الفضل في اكتشاف الجاني عجزت الشرطة عن إيجاده .
    في إحدى المساءات الإعتيادية في ولاية اتربراديش شمالي الهند لم يكن الصحفي "فيجاي شارما" دارٍ بما ينتظره من مشهد مرعب حدث في منزله عندما كان عائداً إليه بعد يوم طويل في العمل ، وصل فيجاي إلى باب المنزل وهو يتوقع أن زوجته تعد له طعام الغداء بانتظار عودته ، لكن ما أن فتح مزلاج الباب ودخل إلى المنزل حتى وقعت عيناه المرتعبتان على جثة زوجته نيلام شارما 45 عاماً ملقاة على الأرض ، وعلى بعد منها كانت هناك جثة كلبهم مسجاة بلا حراك ، لم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل سرعان ما اكتشف فيجاي تعرض منزله للسرقة ، سارع فيجاي بالإتصال بالشرطة ، سارعت الشرطة للحضور إلى موقع الجريمة وباشرت عملها من فحص الجثة وأخذ البصمات والتحقيق مع الزوج واستجواب الجيران وكل من له صلة بالجريمة.
    لم تسفر تحقيقات الشرطة عن شيء لعدم توفر شهود عيان ، بدأ اليأس يتسلل إلى نفس فيجاي وفقد الأمل في اكتشاف الجاني ، لكن ما حدث بعد ذلك قلب كل الموازين عندما بدأ إبن شقيقه اشوتوش بزيارته إلى المنزل ، وما أن وطأ اشوتوش بقدمه عتبة المنزل حتى بدأ الببغاء الموجود في القفص يرفرف بجناحيه وينتفض ويصدر أصوات غريبة ، ولا يتوقف إلا عندما يخرج اشوتوش من المنزل ، بدأت الشكوك تحاصر فيجاي ودفعته إلى الإتصال بالشرطة ، وكانت الشرطة كلما تذكر اسم اشوتوش يبدأ الببغاء بالصراخ ، بناء على تلميحات الببغاء بدأت الشرطة التحقيق مع اشوتوش إلى أن اعترف بارتكابه الجريمة ، واعترف أنه توجه مع صديق له إلى منزل عمه فيجاي شارما بهدف سرقته ، وعندما كشفتهما زوجة عمه قاما بقتلها خشية أن تبلغ الشرطة ، وقاما بقتل الكلب كي لا يدل عليهما ، وتجاهلا الببغاء الذي لاذ بالصمت المطبق وقت ارتكاب الجريمة .
    نال الببغاء بعد هذه الحادثة شهرة واسعة في الصحف الهندية ، حتى أنه أطلق عليه لقب )هركيول( أو )هرقل( نسبة إلى شخصية المحقق الشهير هركيول بوارو الذي ظهر في روايات أجاثا كريستي البوليسية .



    اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما إستطعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت .
    • إرسال موضوع جديد
    • إرسال مساهمة في موضوع

    الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 27 أبريل 2018, 05:24