تحتوي على معلومات فضائية وفلكية ودراسات عن المجموعة الشمسية والأجرام السماوية والمجرات وكل الذي في الكون من علم الفلك وريادة الفضاء .

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 18 بتاريخ الخميس 19 يناير 2017, 09:23

القانون العام للمنتدى


على الأعضاء والزوار أن يطلعوا على وصف الأقسام و المنتديات وذلك قبل الدخول أو قبل كتابة موضوع معين وفي حالة كتابة موضوع لا يروق بالقسم ، فسيتم نقل هذا الموضوع من قبل الإدارة أو الإشراف إلى القسم الذي ينتمي له الموضوع فكل ما عليك هو قراءة الوصف قبل أن تدخل إلى أي قسم فلقد قمنا بوضع وصف دقيق وشامل لكل المنتديات والأقسام حتى لا تحدث تضارب في محتوى المنتديات . ‏
كيف تعيش في الفضاء الخارجي

الأحد 07 أغسطس 2016, 18:52 من طرف ag-mercury


. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
العيش في الفضاء


[ قراءة كاملة ]
بالصور مكونات القمر الصناعي

الأحد 22 مايو 2016, 01:12 من طرف ag-mercury

spotnik اول قمر صناعى روسي
كان يتكون من
مقياس لدرجة الحرارة
مطلق لاشعة الراديو لمعرفة التغيرات فى درجة الحرارة ايضا
نيتروجن سائل لضغط مكونات الستالايت


[ قراءة كاملة ]

إعلانات تجارية

    لا يوجد حالياً أي إعلان

    التوهج الشمسي

    ‎إنه تدفق مرتفع الحرارة من الغازات المكهربة التي تصدر إشعاعات مميتة إلى الفضاء لكن في يوم ما سيتوقف كل هذا وسيبدد وقود الشمس وعندما ينتهي ستكون هذه نهاية الأرض أيضآ .

    أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى


    • إرسال موضوع جديد
    • إرسال مساهمة في موضوع

    المكياج ليست الوسيلة الوحيدة لجمالك

    شاطر
    avatar
    ag-mercury
    مدير عام
    مدير عام

    كوكب مفضل :
    • عطارد

    الدولة : السودان
    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 512
    تاريخ التسجيل : 15/01/2016

    المكياج ليست الوسيلة الوحيدة لجمالك

    مُساهمة من طرف ag-mercury في الأحد 08 مايو 2016, 01:38


    تعتقد العديد من النساء أن استخدام المكياجهو الوسيلة الوحيدة لجعلها جميلة ولإخفاء عيوب وجهها، إلا أن هذا الاعتقاد من أكبر الأخطاء الشائعة، إذ أن المكياج يخفي العيوب ولا يعالجها واستعماله المفرط يضرّ بالبشرة بعد فترة.
    كيف تبدين جميلة بدون مكياج ؟!.. هذا هو السؤال الذي يشغل بالك الكثير من النساء ويجعلهن في حيرة من أمرهن، سنقدّم لكِ سيدتي أهم النصائح الإجابة عن هذا السؤال:
    كيف تبدين جميلة بدون مكياج، ابتعي سيدتي الآتي:
    - شرب الماء بوفرة:أولى خطوات العناية بالبشرة هي شرب الماء بوفرة، فالماء أساسي ل ترطيب  البشرةوحمايتها من الجفاف، كما يساعد على تنقيتها وإزالة السموم من الجسم، وهذا لا يتوفر بأي من أدوات التجميل.  
    - الترطيب:بالإضافة إلى شرب الماء يجب الاهتمام باستعمال الكريمات المرطبة الملائمة لبشرتك حتى تحفظها من التجاعيدخصوصاً المبكرة منها.
    - غسول الوجه:يعتبر استخدام غسول الوجه بشكل يومي مهم جداً؛ لإزالة الأتربة والشوائب العالقة بالبشرة، كما يساعد على التخلص من بقايا المكياج، ويعدّ غسل الوجه يومياً صباحاً ومساءً أمر ضروري لتفتيح مسام البشرة وإنعاشها.
    - التونر:استعمال التونر هو جزء أساسي من روتين العناية اليومي بالبشرة، قد تغفل الكثير من السيدات عن فوائده إلا أنه يلعب دور أساسي في شد البشرة، وإغلاق المسام، والتخلص من الزيوت الزائدة داخل خلاياها.
    - استعمال الشامبو للشعر:استعملي الشامبو لغسيل الشعر يوماً بعد يوم أو مرة كل ثلاثة أيام لضمان الحصول على شعر صحي ونظيف، خصوصاً للشعر الدهني.
    - الكريم الواقي من الشمس:تتعدد فوائد واقي الشمسفهو يحمي من تلف خلايا البشرة بشكل كامل، وعدم استخدامه يؤدي إلى ظهور التجاعيد المبكرة.
    - الماء الدافئ مع الليمون:استبدلي كوب الشاي أو القهوة الصباحي بكوب من الماء الدافئ مع شريحة من الليمون، فهو يساعد على تنقية الجسم من السموم ويقلل من حساسية البشرة، كما يعمل أيضاً على ترطيب الجسم ويمنحها النضارة.
    - تقشير البشرة:يساعد تقشير البشرة بانتظام على التخلص من خلايا الجلد الميت ليضمن بشرة نضرة ونظيفة وصحية.
    تحمل هذه الثمان نصائح جواباً شافياً لكِ سيدتي على سؤالك المتكرر حولكيف تبدين جميلة بدون مكياج، فقط اتبعيها وستلاحظين الفرق على بشرتك وجسمك.
    • إرسال موضوع جديد
    • إرسال مساهمة في موضوع

    الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 27 أبريل 2018, 05:35